Skip to main content
Effective Communication Skills and the Art of Communicating with Others
مهارات الاتصال الفعال وفن التعامل مع الآخرين
Training Activity Rate
Trainer/s
ليث عبدالهادي
Training activity Hours
9
Training activity Date
-
Training Activity Days
Tuesday
Wednesday
Thursday
Start and End Time
17:00 - 20:00
Training Activity Classification
Behavioral Skills
Course Language
Arabic
Methodology
Blended
City
Amman
Type of Training
short courses
Deadline for registration
Price For Jordanian
72 JOD
Price For Non Jordanian
180 US$
Outcomes

-  مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على فهم النفس وفهم الآخر وتحسين مستوى العلاقات مع الآخرين وتعزيز سلوكهم الاحترافي المهني وأدائهم الوظيفي وصقل حضورهم وبالتالي تحسين بيئة العمل والحد من النزاعات الوظيفية ورفع مستوى رضى العملاء.

Target Group

- العاملون في مجال خدمة العملاء وفي دوائر العلاقات العامة والتسويق والمبيعات وكل من تتطلب وظيفتهم التعامل المباشر مع العملاء .

Contents

-  مفهوم الاتصال وقنواته وعناصره.

-  طرق وأشكال الاتصال بفعالية ومعرفة جوانبها الإيجابية والسلبية.

-  التحكم بلغة الجسد وتجنب العادات السلبية في الاتصال.

-  أنماط الشخصيات وكيفية التعامل معها.

-  المؤثرات الرئيسية في عملية الاتصال ومعوقاته ومحدداته.

-  تحسين المظهر والشكل الخارجي وتكوين الانطباع المناسب للموقف.

-  أساسيات الاتيكيت في التعامل مع الاخرين.

-  تحسين قدرة المشارك على الاستماع والإنصات.

-  التعامل مع المكالمات واتقان التحدث عبر الهاتف.

-  التصرف المهني الاحترافي في الاجتماعات.

-  بناء علاقات مع الجمهور وتعزيز الثقة والتحكم بالصوت وجذب الأنظار والرسوخ في الذاكرة من خلال تطبيق فنون العرض والإلقاء.

- فهم وادراك أساسيات التعامل مع الأشخاص ذوي الاعاقة وكيفية التعامل معهم .

-  الاتصال بغرض الاقناع.

-  التعامل مع شكاوى العملاء وتحسين الخدمة.

-  الاتصال من خلال التفكير الإبداعي.

- حالات عملية .

This question is for testing whether or not you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.