مع انتهاء هذه الوحدة التدريبية ، سيكون المتدربون قادرون على :
-    تمييز أساسيات إدارة تجربة العملاء وأهمية خدمة المتعاملين في ظل البيئة التنافسية.
-    تطبيق التقنيات الفعالة في إدارة توقعات المتعاملين وإرضائهم وفهم كيفية قياس ورصد تجربة العملاء بإستخدام المنهجيات المختلفة.
-    تحديد الإشارات المبكرة لعدم رضا المتعاملين والاستجابة بفعالية لمشاكلهم وإيجاد حلول عملية لها.
-    تقديم خدمة أفضل من خلال فهم معايير جودة الخدمة وتنفيذها بشكل أسرع لزيادة رضا المتعاملين.
- كافة الموظفين العاملين في الفروع لقطاع الأفراد.
-    أساسيات إدارة تجربة العملاء.
-    أهمية خدمة المتعاملين في ظل البيئة التنافسية.
-    التقنيات الفعالة في إدارة توقعات المتعاملين وإرضائهم.
-    قياس ورصد تجربة العملاء بإستخدام المنهجيات المختلفة.
-    الإشارات المبكرة لعدم رضا المتعاملين والاستجابة لها.
-    معايير جودة الخدمة وتنفيذها.