معهد الدراسات المصرفية

المملكة الأردنية الهاشمية

مهارات التواصل المتقدم


المحاضر تاريخ البداية تاريخ النهاية توقيت البداية توقيت النهاية مكان الانعقاد عدد الساعات سجّل الآن
2022-07-17 2022-07-19 16:30 19:00 IDL 7.5
سجّل الآن

(Objectives / الأهداف)

:

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المشاركون قادرون على :

- التواصل الفعال مع الموظفين لتحقيق أهداف المؤسسة والافراد والادارة.

- ارساء جو ايجابي في بيئة العمل والحياة.

- تمييز بعض الرسائل الغير لغوية والتعامل مع اختلاف الحضارات والمجتمعات.


(Contents / المحتويات)

:

- عملية الاتصال والتواصل في مكان العمل :

- أهمية  التواصل الفعال في مكان العمل.

- أنواع الاتصال اللفظي وغير اللفظي.

- معنى التواصل الفعال وأدواته.

- الحوار البناء كأسلوب حضاري.

- فنون ومهارات الحوار للشخصية الناجحة.

- اكتشاف معوقات الاتصال والتغلب عليها.

- إرساء أجواء اتصال إيجابي في مكان العمل.

- مهارات الاستخدام الفعال للأسئلة والاجابة عليها وتوظيفها لتحسين التواصل.

- الاتصال غير اللغوي - لغة الجسد.

- الانصات الفعال.



(Participants / المشاركون)

:

- ﻣﺪﺭﺍء ﻭﺭﺅﺳﺎء ﺍﻷﻗﺴﺎﻡ ﺑﺸﻜﻞ ﻋﺎﻡ ﻭﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻌﺎﻣﻠوﻦ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻹﺷﺮﺍﻑ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻨﻮﻙ ﻭﺍﻟﻤﺆﺳﺴﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ.