معهد الدراسات المصرفية

المملكة الأردنية الهاشمية

ادارة علاقات العملاء CRM (خلال وما بعد ازمة وباء الكورونا)


المحاضر تاريخ البداية تاريخ النهاية توقيت البداية توقيت النهاية مكان الانعقاد عدد الساعات سجّل الآن
قاسم محمد الشريف
2020-08-16 2020-08-20 16:30 19:30 عمان 12
سجّل الآن

(Objectives / الأهداف)

:

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المشاركون قادرون على :

-   تعريف المفاهيم الحديثة في ادارة علاقات العملاء.

-   تمييز تأثير أزمة كورونا على العملاء وانماطهم الاستهلاكية والشرائية.

-   تطبيق استراتيجيات الاتصال التي تساعد على تحسين الخدمة.

-   تعزيز اتجاهاتهم نحو العمل .

-   تطبيق أسلوب منهجي للتعامل مع  انماط العملاء واعتراضاتهم.

-   تقديم العناية الفائقة بالعملاء  CCMوادارة العلاقة مع العملاء CRM.


(Contents / المحتويات)

:

-   المفاهيم الداعمة لفريق  خدمة العملاء:

-   بناء فريق خدمة العملاء باحترافية وعلى اسس سليمة.

تطوير الموظفين من خلال  تبني استراتيجية "التعلم والنمو" من خلال التدرب على برمجيات CRM للحصول على نتائج طويلة الأمد لاستقطاب العملاء والاحتفاظ بهم وزيادة الولاء لديهم.

-   اساسيات خدمة العملاء في عصر انترنت الاشياء IOT.

-   الاتصال مع مختلف انماط الزبائن.

-   المهارات الداعمة لفهم الآخر والتأثير عليه .

-   ادارة العلاقة مع العملاء واساسيات التسويق والبيع الاحترافي:

-   وباء كورونا وأثره على التسويق الرقمي والبيع  الرقمي وخدمة العملاء الرقمية.

-   المزيج التسويقي وقنوات التسويق التقليدية والرقمية.

-   دراسة سلوك المستهلك لفهم كيفية اتخاذه قراره الشرائي  للوصول الى العميل المستهدف .

-   ادارة العلاقة مع العملاء لتنمية  وتعظيم المبيعات.

-   ادارة العلاقة مع العملاء في القرن الحادي والعشرين:

-   الاستثمار الامثل لقاعدة بيانات العملاء لادارة العلاقة معهم.

الربط بين الموقع الالكتروني والقنوات الرقمية للشركة وقاعدة بياناتها ونظامها الحاسوبي مع مراكز الاتصال وباقي قنواتها الالكترونية لاستقطاب وبناء العلاقة مع الزبائن.

-   العناية الفائقة بالعملاء  CCMوادارة العلاقة مع العملاء CRM.

-   فهم توقعات ورغبات واحتياجات العملاء .

-   كيفية تحويل اعتراض العميل لفرصة بيعية.

-   استراتيجيات الحفاظ على العملاء.

-   حالات عملية وعصف ذهني واستخدام فيديوهات توضيحية .



(Participants / المشاركون)

:

-   مدراء ومشرفو وموظفو مبيعات وخدمات الفروع المصرفية  وكلّ من تقتضي طبيعة عملهم التعامل المباشر أو غير المباشر مع العملاء.