معهد الدراسات المصرفية

المملكة الأردنية الهاشمية

أخلاقيات العمل المصرفي


المحاضر تاريخ البداية تاريخ النهاية توقيت البداية توقيت النهاية مكان الانعقاد عدد الساعات سجّل الآن
غالب حامد عبدالله عبادي
2020-04-12 2020-04-12 17:00 20:00 اربد 12
سجّل الآن

(Objectives / الأهداف)

:

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المشاركون قادرون على :

- التعرف على المؤشرات الأخلاقية العالمية الحالية وتأثيرها على الأفراد وبيئة العمل .

- تمييز آلية التعامل مع الممارسات غير الأخلاقية ومدى تأثير هذه الممارسات على المؤسسات وعلى الأفراد.

- تعريف فوائد الإدارة الأخلاقية ، والإطار العام للممارسات الأخلاقية.

- إدارة أخلاقيات الأعمال والتغلب على الفساد الإداري.

- تمييز أخلاقيات العمل الوظيفي وسلوكيات التميز الأخلاقي.

- التعامل مع صعوبات ومعوقات العمل والتبليغ عن الممارسات غير الصحيحة من الآخرين.


(Contents / المحتويات)

:

- المؤشرات الأخلاقية العالمية الحالية وتأثيرها على الأفراد وبيئة العمل .

- آلية التعامل مع الممارسات غير الأخلاقية ومدى تأثير هذه الممارسات على المؤسسات وعلى الأفراد.

- فوائد الإدارة الأخلاقية، والإطار العام للممارسات الأخلاقية.

- المسؤولية الاجتماعية لمنظمات الأعمال.

- إدارة أخلاقيات الأعمال والتغلب على الفساد الإداري.

- أخلاقيات العمل الوظيفي وسلوكيات التميز الأخلاقي.

- التطبيق الكامل والمتابعة الفعلية لأخلاقيات التميز الإداري.

- مهارات التعامل مع المنافسين وآليات المنافسة الأخلاقية.

- آلية التعامل مع صعوبات ومعوقات العمل والتبليغ عن الممارسات غير الصحيحة من الآخرين.

- أمثلة وحالات عملية .



(Participants / المشاركون)

:

- جميع العاملون في مؤسسات القطاع المصرفي والمالي والموظفون الجدد .