معهد الدراسات المصرفية

المملكة الأردنية الهاشمية

رفع مستوى رضا العميل ونسبة الولاء


المحاضر تاريخ البداية تاريخ النهاية توقيت البداية توقيت النهاية مكان الانعقاد عدد الساعات سجّل الآن
حمزة محمد عبده
2019-08-25 2019-08-28 16:30 19:30 عمان 12
سجّل الآن

(Objectives / الأهداف)

:

- مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المشاركون قادرون على تطبيق مهارات خدمة العميل وتسويق الخدمات بالطريقة الفضلى للوصول إلى أعلى نسبة من الرضا لدى العميل والولاء للعلامة التجارية لضمان المحافظة على نسبة الحصة السوقية ومحاولة زيادتها.      


(Contents / المحتويات)

:

- مفهوم رضا العملاء والاحتفاظ بهم والهدف منه.

- مفهوم الولاء وطريقة قياسه.

- معرفة أنواع العملاء، وكيفية التعامل معهم.

- مفهوم خدمة الجمهور الفعالة.

- القدرة على تخطيط استطلاعات لقياس رضا العملاء.

- القدرة على تحديد فئات العملاء وكيفية قياس نسبة الولاء لكل فئة.

- القدرة على وضع خطة خدمية مبنية على مبدأ "مقترحات قيمة العميل".

- وضع خطط ولاء فعالة:  معرفة ما يجب تجنبه وكيفية تحسينه.

- أمثلة ودروس مستفادة من شركات عالمية ذات مستوى ولاء عالي لدى العملاء.



(Participants / المشاركون)

:

- كافة العاملون في مجال خدمة العملاء والتسويق ومدراء تلك الدوائر.