معهد الدراسات المصرفية

المملكة الأردنية الهاشمية

مهارات الموظف المتميز


المحاضر تاريخ البداية تاريخ النهاية توقيت البداية توقيت النهاية مكان الانعقاد عدد الساعات سجّل الآن
لميس صالح ثويران
2019-06-24 2019-06-26 16:15 20:00 عمان 11.25

(Objectives / الأهداف)

:

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المشاركون قادرون على :

- تعريف صفات الموظف المتميز والمهارات التي يجب أن يتمتع بها .

- تعزيز الثقة بالنفس والوصول الى اعلى درجات الايمان بالذات.

- خلق بيئة عمل ابداعية محفزة.


(Contents / المحتويات)

:

- مقدمة ونظرة عامة .

- التركيز على اهمية الاناقة والترتيب الداخلي والخارجي.

- مهارات الخروج من النظام التقليدي النمطي بالعمل وخلق الابداع من خلال المساهمة المستمرة في تطوير العمل بالوظيفة ومجال العمل (الإبداع والابتكار المستمر).

- فن قراءة افكار الاخرين.

- أهمية ضبط النفس اثناء التعامل مع أصعب المواقف.

- تعزيز أهمية الالتزام بقيم وقوانين العمل بالمؤسسة .

- تطبيق منهج الإيجابية في مواجهة ضغوط العمل.                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                    

- كيفية عكس أجمل صورة عن المؤسسة وتعزيزها لدى العملاء باستمرار من خلال تقديم الخدمة الافضل لهم.

- أهمية العمل ضمن روح الفريق في العمل من خلال تطبيق شعار البرنامج "الكل يساوي الفرد... والفرد يساوي الكل".

- أهمية الاستعداد والمبادرة لتعليم الآخرين ونقل المعرفة والخبرات للزملاء في العمل.

- مهارات الاستماع والتحدث والاقناع الفعال.

- أهمية الاستفادة من التغذية الراجعة لتحسين مستوى الأداء المقدم.

- الحفاظ على الممتلكات الخاصة بالمنظمة.

- تعزيز الايجابية والمهنية العالية من خلال التطور الدائم في العمل.

- تطبيقات عملية.



(Participants / المشاركون)

:

- رؤساء الدوائر ومساعدوهم وما يعادلهم في المؤسسات والبنوك.

- كافة العاملون في مختلف المستويات التنظيمية من جميع الإدارات والوحدات .

- كل موظف يرغب بإكتساب وتطوير مهارات جديدة تساعده على النجاح والإبداع والتميز في الحياه العملية .