معهد الدراسات المصرفية

المملكة الأردنية الهاشمية

التسويق عبر قنوات التواصل الاجتماعي وابداع تسويق الافكار


المحاضر تاريخ البداية تاريخ النهاية توقيت البداية توقيت النهاية مكان الانعقاد عدد الساعات سجّل الآن
حمزة محمد عبده
2019-01-27 2019-01-30 17:00 20:00 عمان 12
سجّل الآن

(Objectives / الأهداف)

:

- مع انتهاء هذه الدورة التدريبية سيكون المشاركون قادرون على إستخدام المواقع الإجتماعية كالفيسبوك وتويتر ولينكدإن في التسويق واجراء البحوث التسويقية وتحليل المنافسين.


(Contents / المحتويات)

:

- مفهوم التسويق الاجتماعي وابداع تسويق الأفكار.

- مبادئ التسويق الإلكتروني الفعال.

- كيفية إعداد خطة استراتيجية فعالة للتسويق الإلكتروني.

- تحديد واستهداف شرائح العملاء.

- سلوك العميل أونلاين، وكيفية الوصول للعملاء المستهدفين بأفضل الطرق.

- كيفية إجراء البحوث التسويقية، وطرق تحليل المنافسين.

- كيفية بناء وتطوير العمل عبر مواقع الإعلام الاجتماعي.

- كيفية إنشاء محتوى قيم بكافة أشكاله المختلفة، والتسويق من خلاله لجلب المزيد من العملاء، ووسائل قياس فعاليته.

- كيفية إعداد التقارير الإحصائية وقياس مدى فعالية المجهودات التسويقية.

- التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي.

- استراتيجيات التسويق الأمثل.

- استراتيجيات خدمة العملاء عن طريق منصات التواصل الاجتماعي.



(Participants / المشاركون)

:

- جميع العامون في مجال التسويق ومدراء التسويق.