معهد الدراسات المصرفية

المملكة الأردنية الهاشمية

فن البيع وحل اعتراضات العملاء


المحاضر تاريخ البداية تاريخ النهاية توقيت البداية توقيت النهاية مكان الانعقاد عدد الساعات سجّل الآن
ليث توفيق العلمي
2018-11-18 2018-11-22 16:30 20:00 عمان 14
سجّل الآن

(Objectives / الأهداف)

:

- تزويد المشاركين بمفهوم البيع وأهميته .

- ادراك المشاركين لاخلاقيات مهنة البيع وأثرها في نجاح العملية البيعية.

- تزويد المشاركين بأدوات التعرف على المهام والوظائف وأنواع البيع )الجديد ، المتقاطع ، البديل(.

- اكساب المشاركين خطوات عملية البيع وكيفية تحديد احتياجات العملاء.

- تزويد المشاركين بطرق اتقان توجيه الأسئلة المناسبة أثناء عملية البيع والتعرف على الأنواع المختلفة للأسئلة.

- تعريف المشاركين على أنواع الاعتراضات البيعية وكيفية التعامل مع الاعتراضات بطريقة محترفة.

- اكساب المشاركين المهارات المطلوبة لابرام الصفقة .

- تعريف المشاركين على الطرق المستخدمة بمتابعة العملاء .

- اكساب المشاركين المهارات المطلوبة لوضع أهداف بيعية  . (SMART OBJECTIVES)

- تزويد المشاركين بالمهارات المطلوبة لادارة البيانات الخاصة بكل مندوب مبيعات.

- تعريف المشاركين على استراتيجيات التنقيب المستمر عن العملاء.


(Contents / المحتويات)

:

- التهيئة العقلية.

- مقدمة حول مفاهيم وأنواع البيع .

- خطوات عملية البيع وتحديد احتياجات العملاء.

- استراتيجيات نجاح الاتصال الأول.

- استراتيجيات نجاح التقييم والعرض لطرق البيع )الجديد ، المتقاطع ،البديل(.

- طرق واستراتيجيات حل الاعتراضات.

- طرق اتمام الصفقة.

- استراتيجيات المتابعة مع العملاء.

- طرق وضع الأهداف البيعية الذكية.

- ادارة البيانات الخاصة بمندوب المبيعات.

- استراتيجية التنقيب المستمرة عن العملاء.



(Participants / المشاركون)

:

- مندوبو ومنسقو ومشرفو ومديرو المبيعات في البنوك والمؤسسات المالية.