معهد الدراسات المصرفية

المملكة الأردنية الهاشمية

(البيع المصرفي المتقدم)


المحاضر تاريخ البداية تاريخ النهاية توقيت البداية توقيت النهاية مكان الانعقاد عدد الساعات سجّل الآن
غدير فؤاد البريشي
2018-11-12 2018-11-18 16:30 20:15 عمان 11.25

(Objectives / الأهداف)

:

- تزويد المشاركين بكيفية تحقيق الأهداف الاستراتيجية من خلال إعداد الخطط التسويقية وتعريفهم بمهارات البيع والاتصال والتأثير على الغير.


(Contents / المحتويات)

:
  • المقدمة والتعريفات
  • إعداد الخطط التسويقية والتقارير
  • تحديد الأهداف الاستراتيجية
  • تحليل الوضع التسويقي

                -   دراسات السوق

                     -   دراسة المنتجات والبيئة الداخلية

  -   دراسة العملاء

 -   دراسة المنافسين

                     -   توفير المعلومات المالية والاقتصادية ... الخ

                     -   التعريف بمخاطر السوق ومخاطر السيولة ومخاطر السمعه

  • مبادىء البيع
  • مهارات البيع
  • إدارة علاقات العملاء (CRM)
  • مهارات الإتصال والتأثير
  • دراسة الإعتراضات
  • العلاقات العامة والاتصال بالعملاء


(Participants / المشاركون)

:

- من تجدونه مناسباً من موظفيكم برتبة مدير فرع فما دون ممن يحملون درجة البكالوريوس او ما يعادلها و لديهم خبرة لا تقل عن ثماني سنوات في العمل المصرفي.