معهد الدراسات المصرفية

المملكة الأردنية الهاشمية

إدارة وتسويق العلامة التجارية


المحاضر تاريخ البداية تاريخ النهاية توقيت البداية توقيت النهاية مكان الانعقاد عدد الساعات سجّل الآن
حمزة محمد عبده
2018-07-22 2018-07-24 17:00 20:30 عمان 10.5
سجّل الآن

(Objectives / الأهداف)

:

بعد الانتهاء من من هذه الدورة التدريبية ، سيكون المشاركين قادرون على:

- معرفة مفهوم العلامة التجارية وخصائصها.

- معرفة وتطبيق إدارة العلامة التجارية.

-  القدرة على التعامل مع العلامة التجارية لمصلحة المؤسسة.

- القدرة على استخدام قنوات التواصل الاجتماعي لبناء وتقوية العلامة التجارية.

- إكتساب مهارات بناء العلامة التجارية الشخصية.

- القدرة على الربط بين العلامة التجارية الشخصية والعلامة التجارية الخاصة بالمؤسسة.

- تطبيق طرق تعظيم العلامة التجارية الخاصة بالمؤسسة ومراقبة الأداء والجودة.      

- معرفة أساليب إدارة العلامة التجارية.

- القدرة على التعامل وحل المشاكل الخاصة بالعلامة التجارية.


(Contents / المحتويات)

:

- معرفة مفهوم العلامة التجارية وخصائصها.

- معرفة وتطبيق إدارة العلامة التجارية.

-  القدرة على التعامل مع العلامة التجارية لمصلحة المؤسسة.

- القدرة على استخدام قنوات التواصل الاجتماعي لبناء وتقوية العلامة التجارية.

- إكتساب مهارات بناء العلامة التجارية الشخصية.

- القدرة على الربط بين العلامة التجارية الشخصية والعلامة التجارية الخاصة بالمؤسسة.

- تطبيق طرق تعظيم العلامة التجارية الخاصة بالمؤسسة ومراقبة الأداء والجودة.      

- معرفة أساليب إدارة العلامة التجارية.

- القدرة على التعامل وحل المشاكل الخاصة بالعلامة التجارية.

- أمثلة عملية وتطبيقية .



(Participants / المشاركون)

:

- جميع الموظفون العاملون في التسويق أو خدمة الجمهور، على اختلاف مواقع عملهم المكتبية والميدانية.