معهد الدراسات المصرفية

المملكة الأردنية الهاشمية

مهارات البيع من خلال الهاتف والتعامل مع اعتراضات العملاء


المحاضر تاريخ البداية تاريخ النهاية توقيت البداية توقيت النهاية مكان الانعقاد عدد الساعات سجّل الآن
قاسم محمد الشريف
2018-07-22 2018-07-25 16:30 19:30 عمان 12

(Objectives / الأهداف)

:

مع انتهاء هذه الدورة التدريبية ، سيكون المشاركون قادرون على :

- تحديد مفهوم الاتصال واهميته لنقل وتعزيز الاتجاهات الايجابية مع الزبائن .

- تفعيل الاتصال اللفظي في غياب تأثير الاتصال غير اللفظي .

- تحسين القدرات الصوتية المرافقة للاتصال الشفهي بالزبائن.

- استخدام استراتيجيات الاسئلة الموجهة المختلفة خلال الاتصال مع الزبائن.

- تطبيق مفاهيم ادارة الذات في فهم الاخر واهميتها بالاتصال والتواصل.

- استخدام الذكاء العاطفي كإستراتيجية لتنمية قدراتهم للتعامل مع مختلف انماط الزبائن.

- تعزيز اتجاهاتهم نحو العمل والتعامل مع ضغوط العمل.

- التمكن من اتيكيت الاتصال عبر الهاتف.


(Contents / المحتويات)

:

- اساسيات البيع عبر الهاتف:

- بناء فريق البيع باحترافية وعلى اسس سليمة.

- اساسيات البيع المصرفي وخدمة العملاء عبر الهاتف.

- اتيكيت الاتصال بالهاتف من الافتتاح للاغلاق.

- اخذ الملاحظات والتعامل مع الملاحظات .

- متى نقول لا للزبائن؟

- مهارات الاتصال الاحترافي:

- اساسيات الاتصال اللفظي وغير اللفظي.

- مهارات الاتصال: التحدث ، الاستماع ، الانصات ،الحوار والاقناع.

- صناعة الانطباع الاول بصورة ايجابية واهميته في نجاح الاعمال.

- الاتصال البارد والاتصال الدافىء واساليب تفعيلهما.

- نموذج ديفز للاتصال.

- تحسين قدرات الصوت لتحسين الاتصال اللفظي.

- ادارة العلاقة مع المتصلين للتعامل مع طلباتهم واعتراضاتهم :

- تطبيق مفاهيم ادارة الذات في فهم الاخر وأهميتها بالاتصال والتواصل.

-  استخدام الذكاء العاطفي بالاتصال مع الزبائن لتلبيهم والتعامل مع اعتراضاتهم.

- المهارات الاساسية لموظفي الاتصال لتمكينهم من النجاح بالحملات البيعية.

- ادارة العلاقة مع العملاء لتحسين جودة خدمة المصارف والتعامل مع توقعاتهم.

- البيع وخدمة العملاء كمتطلب استراتيجي للبقاء والمنافسة.

- حالات وتطبيقات عملية ومناقشة حالات وقصص واقعية، وذلك من واقع وطبيعة عمل المشاركين.



(Participants / المشاركون)

:

- مدراء ومشرفو وموظفو مبيعات وخدمات الفروع المصرفية وكل من تقتضي طبيعة عملهم التعامل المباشر او غير المباشر مع العملاء.