معهد الدراسات المصرفية

المملكة الأردنية الهاشمية

"أخلاقيات المهنة المصرفية"


المحاضر تاريخ البداية تاريخ النهاية توقيت البداية توقيت النهاية مكان الانعقاد عدد الساعات سجّل الآن
ضياء محمد هاشم قطيش
2017-12-07 2017-12-07 17:00 20:00 عمان 3

(Objectives / الأهداف)

:

- مع انتهاء هذه الوحدة التدريبية سيكون المشاركون قادرون على تعريف أهمية اخلاقيات ومبادئ وأسس الثقافة المصرفية.


(Contents / المحتويات)

:

- المبادئ والأسس والأعراف الدولية  (أخلاقيات العمل المصرفي).

- تعليمات البنك المركزي الأردني فيما يخص هذا المجال .

- دور البنوك والمؤسسات المالية في المساهمة في تعميق هذا المفهوم .

- توعية الموظفين على أهمية اتباع الاخلاقيات المصرفية .

- بعض المعضلات التي قد تواجه الموظفين أثناء عملهم وكيفية تجاوزها .

- تمارين سابقة في العمل المصرفي.

- أمثلة تطبيقية وعملية.



(Participants / المشاركون)

:

- جميع العاملين في القطاع المصرفي.