معهد الدراسات المصرفية

المملكة الأردنية الهاشمية

الترويج المصرفي ومهارات البيع الشخصي


المحاضر تاريخ البداية تاريخ النهاية توقيت البداية توقيت النهاية مكان الانعقاد عدد الساعات سجّل الآن
خالد علي عليان
2017-08-20 2017-08-23 16:30 20:00 عمان 14

(Objectives / الأهداف)

:

- تعريف المشاركين بانواع الترويج والتركيز على الترويج الشخصي للمنتجات والخدمات المصرفية وكذلك صقل شخصية البائع من جانب التركيز على المهارات العملية والسلوكية المتكاملة للبائع والقدرة على التأثير والتواصل مع العملاء والتي تساعده في تحقيق الاهداف البيعية .

- اغناء معرفة المشاركين بمفاهيم التسويق والسوق وتحليل سلوك المستهلك وكذلك اثر الترويج بكافة اشكاله وكذلك الدعاية والاعلان في تحقيق المستهدفات البيعية الى جانب تشكيل فرق العمل لتحقيق الاهداف .


(Contents / المحتويات)

:

- ماهية الترويج ، التسويق ، البيع .

- الترويج ضمن عناصر المزيج التسويقي .

- البيع الشخصي .

- التخطيط للبيع .

- تحليل SWOT في عملية التخطيط لتحقيق الاهداف البيعية .

- الخدمات و السلع (التعريف والفرق بين كل منهما ).

- البيع التقليدي والبيع الحديث .

- فن البيع الشخصي الناجح .

- الاداء وانعكاساته على الآخرين .

- مهارات الاتصال والتواصل الفعال مع الآخرين .

- انعكاسات لغة الجسد في المقابلات البيعية .

- العملاء وتوقعاتهم عن المنتج والخدمة.

- المهارات اللازمة للبائع المحترف .

- البيع التقاطعي (تعريفه ، اهميته ، استخداماته).

- اساليب تحقيق رضى العملاء فيما يتعلق بالمنتج والخدمة.

- اهداف عملية الترويج وكيف تخدم المبيعات .

- تطبيق نظام (ادارة علاقات العملاء) في البيع المصرفي الحديث.

- طرق تحديد العملاء المحتملين وتحديد العميل المستهدف .

- خطوات تنفيذ عملية البيع .

- التعامل مع اعتراضات وشكاوي العملاء .



(Participants / المشاركون)

:

- العاملون في مجال خدمة العملاء في الفروع المصرفية و موظفو المبيعات المباشرة.